رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشاب طلال المتطابقة مواصفاته مع "نسيم حبتور" يكشف معلومات لأول مرة عن عملية الفحص.. ويوضح موقف والد الأخير بعد ظهور نتيجة الـ DNA !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الصحفي مبارك آل مشاري معلومات تروى لأول مرة على لسان الشاب طلال الذي يقال أن مواصفاته تتطابق مع مواصفات المختطف نسيم حبتور المختطف قبل 27 عاما في الدمام.
طلال ونشر آل مشاري سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بدأها قائلا: " طول الفترة الماضية ونحن نسمع كلام أبونسيم وكنا محتاجين نسمع كلام طلال ". وتابع: "لما قابلت طلال أحد الحضور كان يتكلم من الناحية القانونية وقال : "بلاغ نوري حبتور كان في شرطة الدمام عام 1417 وكان يفترض التحقيق يتم مع طلال في شرطة الدمام وليس في الخبر .واستدعاء طلال كان يجب بحضور مندوب دار الأيتام والكشف عن الوحمة يتم في مستشفى".
الفحص ونقل الصحفي عن الشاب طلال قوله: "" رغم هذا ومن باب التعاون تجاوبت معهم وقلت اللي عندي. وتم تحويلنا للمحكمة وأبلغت القاضي بأني من مواليد 1417/12/19 وأهلي احتضنوني وأنا عمري 3 شهور من دار الأيتام . وطلب مني القاضي صورة لي وأنا صغير وقارنها بصورة نسيم وقال مافيه شبه" .
تحليل DNA وأضاف نقلا عن طلال: " أكد طلال بأن أبو نسيم شكك في شهادة الميلاد لوجود تعديل وطلب تحليل DNA وافقت فورآ وبدون تردد .وعند إجراء التحليل كنا بجانب بعض . وحضرنا جلسة بعد مايقارب 3 شهور وأبلغونا بأن النتيجة ما طلعت .وبعد ظهور نتيجة التحليل استدعونا وأبلغونا بعدم التطابق وحضر مندوب دار الأيتام وقدم أوراقي للقاضي وبناء" عليها وعلى نتيجة تحليل ال DNA أصدر القاضي حكمه باني لست نسيم .وأبلغ القاضي أبونسيم بأنه يحق له الاعتراض على الحكم خلال شهر ، ولكنه لم يعترض" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up